drupal statistics module
 الجمهورية اللبنانية
Sunday 20th of August 2017 11:57:05 PM
إختر لغتك:  Arabic | English
طباعة الصفحة
 
البوابة الالكترونية
خدمات عبر الانترنت
 
العلامات التجارية
البحث عن العلامات التجارية
 
صاحب مولد كهربائي
إرسال استمارة
 
الشكاوى
قدم شكواك
 
استمارة تطوع
طلاب الجامعات
ماذا نقدم !


                                         

غادر وزير الإقتصاد والتجارة الدكتور ألان حكيم مع الوفد اللبناني إلى روسيا لفتح الأسواق اللبنانية
19 تشرين الثاني 2014
غادر وزير الإقتصاد والتجارة الدكتور ألان حكيم مع الوفد اللبناني إلى روسيا لفتح الأسواق اللبنانية بهدف التصدير والتبادل التجاري بين البلدين.
وسيجري الوفد لقاءات عدة أهمّها مع الكسي ابراموف رئيس الوكالة الفيديرالية للمراقبة التقنية والمترولوج...يا ورئيس اللجنة المشتركة اللبنانية - الروسية عن الجانب الروسي.
وتشمل الجولة زيارة الغرفة التجارية الصناعية لروسيا الإتحادية. وسيكون للوفد مقابلات وحوارات مع رجال أعمال وشركات كبيرة لتعزيز التبادل التجاري خصوصا في قطاعات الزراعة والصناعة والتجارة والمجوهرات. وسيعمل على تفعيل مشاركة لبنان في معارض عالمية ستقام في روسيا.
وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة وزارة الإقتصاد والتجارة "لتفعيل الديبلوماسية الإقتصادية وجذب الإستثمارات وفتح الأسواق الخارجية امام المنتجات اللبنانية".
وضم الوفد الى الوزير حكيم، وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير، رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين الدكتور فادي الجميل، رئيس الجمعية اللبنانية لترخيص الإمتياز شارل عربيد، رئيس مجلس الأعمال الروسي - اللبناني جاك صراف، نائب رئيس غرفة بيروت غابي تامر والامين العام لاتحاد الغرف اللبنانية توفيق دبوسي وعدد كبير من رجال الأعمال اللبنانيين.
وللمناسبة، اقام المعتمد البطريركي في روسيا المتروبوليت نيفون صيقلي حفل غداء تكريمي على شرف الوفد اللبناني في مقر المطرانية الأنطاكية في موسكو.
 

خدمات أخرى