drupal statistics module
 الجمهورية اللبنانية
Wednesday 28th of June 2017 10:03:58 PM
إختر لغتك:  Arabic | English
طباعة الصفحة
 
البوابة الالكترونية
خدمات عبر الانترنت
 
العلامات التجارية
البحث عن العلامات التجارية
 
صاحب مولد كهربائي
إرسال استمارة
 
الشكاوى
قدم شكواك
 
استمارة تطوع
طلاب الجامعات
ماذا نقدم !


                                         

إعلانات
وزارة الاقتصاد والتجارة تعلن عن اطلاق مسابقة افضل اعلان مصوّر للتوعية حول حقوق المستهلك
التاريخ: 11 نيسان 2017
قامت وزارة الاقتصاد والتجارة بإطلاق مسابقة أفضل إعلان مصوَّر (فيديو) يهدف إلى التوعية حول حقوق وواجبات المستهلك في لبنان وذلك خلال الحفل الذي اقامته في السراي الحكومي بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المستهلك.
سيفوز صاحب الإعلان الرابح بجائزة نقدية مقدمة من جمعية حماية المنتجات والعلامات التجارية في لبنان، بالإضافة إلى عرض إعلانه على كافة القنوات ضمن حملات التوعية الخاصة بالوزارة.
تكون الحرية للمشترك في إنتاج الوسيلة وإخراج الفكرة المبتكرة التي تضم رسالة التوعية المناسبة للإضاءة على حقوق المستهلك والتركيز على اهمية التواصل مع وزارة الاقتصاد والتجارة للدفاع عن هذه الحقوق وذلك عبر تقديم الشكاوى عبر الخط الساخن 1739 أو عبر التطبيق الخاص بمديرية حماية المستهلك على الهواتف الخليوية  Consumer Protection Lebanon Mobile Application في حال الوقوع ضحية إحدى الحالات التالية: حماية المستهلك في العالم الرقمي، مواد غذائية فاسدة أو منتهية الصلاحية، إعلان خادع أو مضلل، بضائع مقلدة أو مزورة، سلع وخدمات غير مطابقة للمواصفات، الغش في محطات الوقود، فاتورة بغير السعر المعلن، أدوات كيل مغشوشة، سلامة الالعاب ...
وتدعو الوزارة جميع المتخصصين في مجال الاعلانات الى المشاركة الكثيفة في هذه المسابقة عبر تسليم نسخ عن اعلاناتهم الى المديرية العامة للاقتصاد والتجارة قبل تاريخ الاول من تشرين الاول 2017. حيث سيتم تقييم هذه المشاركات من قبل لجنة متخصصة تضم خبراء وأساتذة اكاديميين في مجال الإخراج والتسويق والتوعية. 
لمزيد من التفاصيل حول شروط الاشتراك يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد والتجارة www.economy.gov.lb او الى صفحتي مديرية حماية المستهلك على فايسبوك وتويتر Consumer Protection Lebanon او عبر الاتصال على الرقم 982376/ 01