drupal statistics module
 الجمهورية اللبنانية
Sunday 23rd of July 2017 07:36:26 PM
إختر لغتك:  Arabic | English
طباعة الصفحة
 
البوابة الالكترونية
خدمات عبر الانترنت
 
العلامات التجارية
البحث عن العلامات التجارية
 
صاحب مولد كهربائي
إرسال استمارة
 
الشكاوى
قدم شكواك
 
استمارة تطوع
طلاب الجامعات
ماذا نقدم !


                                         

الأحداث
نشاط الوزير رائد خوري اليوم
التاريخ: 25 نيسان 2017
استقبل صباح اليوم وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري وفدا اقتصاديا من الصين برئاسة رئيس مقاطعة نيشان وانغ هيشان بحضور مدير عام الاقتصاد والتجارة عليا عباس وبحث معه في سبل تنمية وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين لبنان والصين ولا سيما مع مقاطعة نيشان .
وتحدث رئيس الوفد هيشان عن شهرة لبنان في المجالين المالي والتجاري واهمية التعاون السياحي معه عبر المعارض التي تتم فيدول المنطقة ، مبديا اهتمام بلاده في التعاون مع بلدان طريق الحرير ومقاطعة نيشان منصة للتعاون العربي ، وتطلع الى تطوير التعاون وترجمته عمليا الى مشاريع حقيقية وفقا للامكانات المتاحة في كلا البلدين ، مشددا على التعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة وتريج ما يتميز به لبنان في مجالات السياحة والثقافة والتجارة .
من جهته أكد وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري على ان لبنان ينعم اليوم بالاستقرار السياسي والامني ولبنان يتحضر لمرحلة اعادة اعمار سوريا وخصوصا وان الامكانات التقنية والفنية اللازمة موجودة . مشيرا الى اهمية التعاون الاقتصادي مع الصين في المرحلة المقبلة ، علما ان موقع لبنان الجغرافي يؤهله للعب دور اقتصادي هام في منطقة الشرق الاوسط .
وشدد على ضرورة تعزيز التبادل التجاري والخبرات بين البلدين .
 
 
وظهرا رأس الوزير خوري اجتماع اللجنة التوجيهية للصندوق اللبناني للنهوض بحضور الممثل المقيم للامم المتحدة فيليب لازاريني واعضاء من الدول المانحة و الحكومة اللبنانية ، جرى في خلاله عرض لنتيجة مراجعة عمل الصندوق خلال السنوات السابقة ومناقشة متابعة العمل فيه والخطوات المستقبلية بما يعود بالفائدة على النمو الاقتصادي في لبنان وخلق فرص عمل جديدة .