drupal statistics module
 الجمهورية اللبنانية
Wednesday 28th of June 2017 10:28:57 PM
إختر لغتك:  Arabic | English
طباعة الصفحة
 
البوابة الالكترونية
خدمات عبر الانترنت
 
العلامات التجارية
البحث عن العلامات التجارية
 
صاحب مولد كهربائي
إرسال استمارة
 
الشكاوى
قدم شكواك
 
استمارة تطوع
طلاب الجامعات
ماذا نقدم !


                                         

الأحداث
نشاط الوزير رائد خوري اليوم
التاريخ: 30 أيار 2017
استقبل قبل ظهر اليوم وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري سفير بيلا روسيا في لبنان المقيم في دمشق الكسندر بوتوماريف يرافقه القنصل ايلي سركيس وبحث معه في العلاقات الاقتصادية والتجارية بين لبنان بيلا روسيا وضرورة تطوير ها وتعزيز التبادل التجاري والارستثماري بين البلدين .
وتطرق البحث ايضا الى اهمية تفعيل عمل اللجنة الاقتصادية المشتركة وتبادل وفود رجال الاعمال للاطلاع على فرص الاستثمارية في كلا البلدين وتطوير التعاون المشترك في قطاعات ذات اهتمام مشترك .
 
كما التقى الوزير خوري سفيرة قبرص في لبنان كريستينا رافتي  وبحث معها في العلاقات الثنائية ، وابلغت السفيرة الوزير خوري عن انعقاد منتدى رجال الاعمال في 14 حزيران في بيروت بحضور الرئيس القبرصي ووزير الصناعة والتجارة والطاقة مع وفد من رجال الاعمال القبرصيين حيث سيتم التباحث في القطاعات المشتركة بين البلدين ولاسيما السياحة والصيرفة والتبادل التجاري .
 
 
والتقى  الوزير خوري سفير اليابان ماتاهيرو ياماغوشي في زيارة بروتوكولية وتعارف جرى في خلالها عرض للعلاقات التبادلية بين لبنان واليابان وسبل التعاون المشترك بهدف رفع حجم الصادرات اللبنانية الى اليابان وخصوصا زيت الزيتون وكبد البط .
 كما ابلغ السفير الوزير خوري عن تقدثم طلب لاستضافة معرض لبناني في اليابان في عام 2025 متنميا ان يلقى هذا الطلب دعما من اللبنانيين .