drupal statistics module
 الجمهورية اللبنانية
Sunday 19th of November 2017 06:56:23 AM
إختر لغتك:  Arabic | English
طباعة الصفحة
 
البوابة الالكترونية
خدمات عبر الانترنت
 
العلامات التجارية
البحث عن العلامات التجارية
 
صاحب مولد كهربائي
إرسال استمارة
 
الشكاوى
قدم شكواك
 
استمارة تطوع
طلاب الجامعات
ماذا نقدم !


                                         

الأحداث
التقى الوزير رائد خوري بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي، في دير مار الياس البطريركي في شويا - المتن
التاريخ: 19 آب 2017


الوزير رائد خوري بعد لقائه البطريرك يوحنا العاشر يازجي:
"نأمل خيرا في المحافظة على المراكز الارثوذكسية وتعزيزها"
 

" كلنا الى جانب الجيش اللّبنانيّ، ونتمنى له التوفيق والنصر"

 
 
التقى وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي، في دير مار الياس البطريركي في شويا - المتن.

وبعد اللقاء، قال خوري: "تشرفت بزيارة غبطة البطريرك، وتطرقنا الى المواضيع الكنسية التي تهم الطائفة الارثوذكسية الانطاكية، ونحن نكن احتراما كبيرا له، وهو رأس هذه الكنيسة، ولإدارته لها بشكل ايجابي وجيد. ويكمن دوره في جمع الطائفة بكل أطيافها ومن كل التوجهات السياسية والمناطقية تحت عباءته. كما تطرقنا الى المواضيع السياسية والاقتصادية في البلد وكيفية معالجتها، وتنورنا بتوجيهاته الذي أكد "دعمه لكل ما نقوم به".

وعن التعيينات الادارية والمراكز الأرثوذكسية في إدارات الدولة، قال خوري: "نحن على تنسيق دائم في هذا الاطار مع غبطته، ونقوم بواجباتنا كسلطة سياسية، ونأمل خيرا في المحافظة على المراكز الارثوذكسية وتعزيزها".

وعن معركة الجرود، اعتبر خوري "إن هذا فخر لنا، فالجيش اللبناني يقف ضد الارهاب بقرار من السلطة السياسية مجتمعة، ونحن كنا في انتظار هذا العمل لاننا نؤمن به، ونحن اليوم كلنا الى جانبه، ونتمنى له التوفيق والنصر بأقل أضرار ممكنة".